Skip to content
الأهداف الاستراتيجية:
- تعزيز السمعة الصورة الذهنية للجمعية
- دعوة غير المسلمين للإسلام وتعليمهم
- إرشاد الناس وتوعيتهم بأمور دينهم
- تطوير العمليات الداخلية بما يحقق الكفاءة والفعالية
- رفع كفاءة القدرات البشرية
- تنمية الموارد المالية بما يحقق الاستدامة
الأهداف التشغيلية:
- بناء خطة التدريب السنوية وفق تحليل الاحتياجات التدريبية لجميع العاملين
- العمل على توفير بيئة عمل ايجابية تساعد على الانجاز والعمل على تطويرها .
- وضع خطة للتوظيف واستقطاب الكفاءات البشرية التخصصية والمؤهلة أكاديمياً وعملياً.
- بناء معايير واضحة للتوظيف والتقييم الوظيفي تعتمد على أسس علمية واضحة .
- تفريغ فريق لتنمية الموارد المالية للجمعية والتواصل مع الداعمين والمانحين .
- الاستفادة من مشاهير الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي في التعريف بالجمعية والترويج لمشاريعها .
- بناء خطة تسويقية لتنمية الموارد المالية في الجمعية .
- إعداد التصورات والأدبيات الخاصة بالشراكات مع الجهات الأخرى .
- عقد مالا يقل عن 4 اربع شراكات مع الجهات الحكومية .
- المشاركة في الأنشطة المجتمعية ( المعارض الملتقيات والفعاليات الرسمية والأهلية ذات العلاقة ) للتعريف بالجمعية وأنشطتها المختلفة .
- تامين وحماية البيانات والمعلومات الالكترونية وضمان سريتها أو تلفها.
- تأهيل الموظفين لاستخدام التقنية في ما يتعلق بالحوسبة الإدارية
- بناء خطة للبرامج والأنشطة الدعوية تغطي جميع الفئات المستهدفة .
- عقد اتفاقيات مع الجهات الحكومية و الشركات الخاصة ذات العمالة الوافدة لتنظيم الأنشطة والفعاليات الدعوية .
- التعاقد مع مستشار إداري للإشراف على تنفيذ الخطط الإستراتيجية والتشغيلية وتحديثها باستمرار
- الاستفادة من المتطوعين في شغل بعض الوظائف والأعمال التي لا ترتبط بدوام وظيفي.